الرصاص و النقد الاجنبى ، وإشارة مؤشر


أعلى 10 إشارات خروج الفوركس - الجزء 2 تحديث: أبريل 22، 2018 في 9:31 آم في الجزء 1، أوضحنا أن أحدا قد يعتبر الفوركس بأنها بسيطة إلى حد ما: تحتاج فقط إلى معرفة أي زوج للتجارة، عندما تحصل في ، وعندما الخروج. (استثناء من هذا هو مع تداول التداول، حيث تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام لعدد قليل من العوامل الأخرى). وبطبيعة الحال، فإن جميع التحديات في تلك القرارات الثلاثة الصغيرة. هنا نناقش بعض الإشارات الرئيسية لمعرفة متى للخروج من التجارة. بالنسبة للمبتدئين، فإن مجموعة الأدوات الأساسية متطابقة تقريبا مع إشارات الإدخال. مع دخول، كنت تبحث عن الاتجاه والقفز في قبل أن تبدأ. مع مخارج، يمكنك ببساطة البحث عن نهاية اتجاه أو بداية واحدة جديدة، والقفز بها قبل فوات الأوان. الفرق الكبير هو أنك لا تبحث عادة عن اتجاه جديد. بحلول الوقت يمكنك التعرف على أن الاتجاه الجديد قد بدأت وذات دلالة يمكن قياسها، بالفعل في وقت متأخر جدا كنت تفقد المال. بدلا من ذلك، يجب عليك الخروج من السوق في أقرب وقت كما هو واضح أن الاتجاه الذي اشترى قد انتهت. لذلك يمكن أن تبدأ مع عمليات الانتقال في المتوسط ​​المتحرك. إذا كنت تستخدم ذلك لتحديد اتجاه صعودي، الآن كنت تبحث عن انعكاس مع كروس من أعلى. ولكن نأمل أنك لن تحصل على هذا الحد. بدلا من ذلك، يجب أن تشاهد نسبة التغيير في المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير. وإذا ظل المتوسط ​​القصير الأجل على حاله خلال فترة من الزمن، فمن المحتمل أن ينتهي هذا الاتجاه. بطبيعة الحال، هذا يعني أن متوسط ​​مؤشر الاتجاه (أدكس) أو المتوسط ​​المتحرك المتقارب (ماسد) على حد سواء تصبح أكثر أهمية بالنسبة لك. ابحث عن الاستقرار أو الركود في هذه المؤشرات كإشارة لنهاية الاتجاه. بعض إشارات الخروج من النقد الأجنبي الأكثر فائدة هي مؤشرات الزخم مثل تريكس، معدل تغير سلس، أو قوة نسبية. كما أنه من السهل رسم خط اتجاه يقوم على نقاط فيبوناتشي المحورية. عندما تبدأ الأسعار في الانخفاض تحت خط الاتجاه الأصلي وترى نمطا جديدا من النقاط المحورية، فإن الاتجاه قد انتهى. ابحث عن المقاومة أو الدعم الذي يقدم أي نوع من النمط. يمكنك أيضا الاعتماد على المتوسط ​​المتحرك الأسي (200 إما). المشكلة هنا هي أنه غالبا ما يكون من الصعب معرفة ما إذا كنت تتعامل مع اتجاه جديد أو فقط مع الارتداد. هذا هو المكان حيث الشموع السعر يمكن أن تكون مفيدة في بعض الحالات. منذ نهاية الاتجاه غالبا ما تكون أكثر تعقيدا من الناحية التحليلية من البداية، ومعرفة التحليل الخاص بك بشكل جيد مهم جدا. صدمات الأخبار هي عادة وسيلة سيئة لاتخاذ قرارات الخروج، لأن ردكم سوف يكون متأخرا جدا، على أي حال. ومع ذلك، إذا كان لديك سبب للاشتباه في الحدث وكنت أكثر دقة من السوق، وهذا قد يكون مفيدا. عموما، سوف وقف وقف الخسارة الخاص بك ركلة في قبل أن تتمكن. وهذا هو المكان الذي تأتي فيه إشارة الخروج الأكثر أهمية. يجب أن يكون لديك دائما وقف الخسائر في مكان لكل التجارة التي تقوم بها. بكل بساطة، كنت قد وجدت إشارة الخروج عندما وقف الخسارة الخاص بك والركلات في وينتهي التجارة بالنسبة لك هذا يتصل أيضا أكبر قيمة في الأنظمة الآلية: تعتمد على البرنامج الخاص بك لتحرير لكم من موقف قبل أن تفقد الكثير. يمكنك إعداد هذا بطريقة معقدة لمساعدتك حتى مع الصفقات مربحة. إذا اعتمد المزيد من التجار على تحليلهم الخاص للوصول بهم إلى السوق والبرمجيات باعتبارها واحدة من عدة إشارات لإخراجها، فإنها من شأنها أن تحسن بشكل كبير أرباحها. بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. رينكو ماجيك مرحبا إم ليس خالق هذا النظام. مرحبا بالجميع، هذا هو شيفام من الهند. أجد هذا النظام مفيدة جدا و إد ترغب في مشاركتها مع يا رفاق. الرسم البياني رينكو مع مؤشر الفرح الشمسية هو نظام تجاري معقد على أساس الرسم البياني رينكو والعمل السعر. أزواج العملات: جميع الموصى بها حجم الطوب 10 نقطة قواعد للشراء دعم منطقة شكلت شمعة مفتوحة فوق سحابة الرياح الشمسية مؤشر الفرح الأزرق رينكو آم نقطة الأزرق وعبروا. قواعد للبيع شكلت منطقة المقاومة شمعة مفتوحة تحت يمكن الرياح الشمسية مؤشر الفرح الأحمر رينكو آم نقطة أحمر وعبرت أسفل. اسمحوا لي أن تظهر لقطة الشاشة لفهم. استمتع أرباحك الكبيرة الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) مرحبا بالجميع، وهذا هو شيفام من الهند. أجد هذا النظام مفيدة جدا و إد ترغب في مشاركتها مع يا رفاق. الرسم البياني رينكو مع مؤشر الفرح الشمسية هو نظام تجاري معقد على أساس الرسم البياني رينكو والعمل السعر. أزواج العملات: الكل أوصى إطار زمني: H1 أو أكثر. قواعد لشراء شكلت منطقة الدعم شمعة مفتوحة فوق سحابة الرياح الشمسية مؤشر الفرح الأزرق رينكو آم نقطة الأزرق وعبروا. قواعد للبيع شكلت منطقة المقاومة شمعة مفتوحة تحت يمكن الرياح الشمسية مؤشر الفرح الأحمر رينكو آم نقطة أحمر وعبرت أسفل. السماح. محو لأنه خارج السياق. انت سارق. لا حتى عناء لجعل صورة أخرى. الألغام المستخدمة. اشتعلت نظام بلدي أن نشرت على منتدى آخر وتأتي إلى هنا مع الكثير من بومب يقول أن النظام هو لك وتريد مشاركتها مع الآخرين. كنت حقا سخية جدا. ولم أكن أعجب اسم النظام. أصبح واضحا أن لديك أي فكرة ما هو رينكو. منذ الحديث لاستخدام إطار زمني أعلى من 1H. يمكنك فقط تمزح. يجب منعك من المنتدى. مودس يرجى اتخاذ طلبي من حظر هذا الرجل ومحو الخيط. لم أكن أقول هذا هو النظام الخاص بي. أنا تحميله من مصدر خارجي. أنا فقط تقاسمها مع الناس. لا يكون يوتز. بان لي إذا كنت تريد. لا أهتم. أنا فقط تقاسمها مع الناس. ماذا يكون صفقة كبيرة معك أولا قراءتها بعناية. لم أكن أقول ذلك هو نظام بلدي. المال لا ينام أستطيع أن أسمع الدولار يدعو لي إذا كنت لا أقول أنها ليست لك ولا أقول أين تحصل عليه. بالطبع أنت وحدتي سوف تعرف ليس لك. هذا كل وبسيطة مثل هذا. هذا كيف يعمل على المنتديات. ليس لدي أي مشكلة في تقاسمها. لأنني فعلت ذلك بالفعل. وإذا كنت تريد الذهاب إلى شيء ما. أولا أن يكون على حق ما تقوله. الإطار الزمني 1h. هيا. ولكن هذا المنتدى ليس للقتال. لذا فإن المناقشة قد انتهت. السلام، لديها الكثير من النقاط. ولكن تذكر أن تكون أكثر حذرا حول ذلك في المرة القادمة. ما هو أفضل مؤشر للخروج من التجارة واسمحوا لي أن أشرح ما أفعله لذلك سوف تفهم ما أنا بحاجة إلى مساعدة مع. لقد وضعت القليل من نظام التداول التي تهب لي بعيدا. أنا أعرف بالضبط متى لدخول التجارة. وهو يعمل مع كل زوج وأنا لا تحتاج إلى مؤشر واحد واحد لدخول التجارة. أدنى إطار زمني يمكنني استخدامه هو 1 هر. أنا أيضا استخدام 4 هر يوميا. ومع ذلك، الخروج من التجارة في الوقت المناسب هو ما أواجه بعض الشيء من مشكلة القيام به. هنا هو ما أعنيه. الخروج من التجارة مع الربح ليست المشكلة ولكن أجد أن الخروج من التجارة في لكثير من الحالات وسيلة إلى وقت مبكر. وسوف تأخذ 15 نقطة إلى 25 نقطة عندما في الحقيقة كنت قد حصلت في الكثير من الحالات 100 إلى 300 نقطة على نفس التجارة. على الأطر الزمنية أطول هذا أمر شائع جدا، وخاصة مع بيجاي. أتذكر اليوم الذي كنت سأقتل فيه 10 نقاط يوميا. في ذلك الوقت كنت دائما تداول الرسم البياني 5 دقائق. تلك الأيام هي وسيلة في الماضي الآن وأنا ممتن جدا لذلك. بالطبع، أنا لا أحاول الحصول على كل نقطة واحدة، وهذا أمر مستحيل القيام به على أساس متين. أنا أحاول فقط الحصول على بعض من الجزء الأوسط، في حين، وأنا الآن على القسم نهاية المنخفضة. منذ أستخدم الأطر الزمنية أطول، ونحن نعلم جميعا أن معظم الوقت هناك الكثير من الحركة داخل شمعة واحدة واحدة وهذا هو ما أركز على معظم الوقت. أنا أساسا التجارة غبجبي بسبب الكثير من الحركة في كل شمعة. أبحث عن نوع من المؤشرات التي يمكن أن تساعدني في الخروج من التجارة في أفضل وقت ممكن. منذ كل المؤشرات متخلفة، وأنا لست متأكدا ما لاستخدام. لقد حاولت ماسد، ستوكاستيك، واثنين آخرين مع أي نجاح. إذا كان أي شخص لديه مؤشر أنهم يشعرون أن تساعد حقا لي مع هذا، وأود أن نقدر بعض المساعدة على هذا. شكرا جزيلا لك على القراءة وأي مساعدة قد ترغب في تقديم. هل لديك يوم عظيم، واسمحوا لي أن أشرح ما أفعله لذلك سوف تفهم ما أنا بحاجة إلى مساعدة مع. لقد وضعت القليل من نظام التداول التي تهب لي بعيدا. أنا أعرف بالضبط متى لدخول التجارة. وهو يعمل مع كل زوج وأنا لا تحتاج إلى مؤشر واحد واحد لدخول التجارة. أدنى إطار زمني يمكنني استخدامه هو 1 هر. أنا أيضا استخدام 4 هر يوميا. ومع ذلك، الخروج من التجارة في الوقت المناسب هو ما أواجه بعض الشيء من مشكلة القيام به. هنا هو ما أعنيه. الخروج من التجارة مع الربح ليست المشكلة ولكن. أستخدم مؤشر رسي. أرسم خطوط الاتجاه هناك. يحدث في هذه الحالة مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الرائدة (قبل الخط هو وسيط على الرسم البياني للسعر يتم كسره على مؤشر القوة النسبية) .. أحيانا أترك التجارة في وقت مبكر جدا ولكن نحن لا نريد للقبض على كل خطوة (100 من ذلك). لقد تعلمت ذلك في بعض المادة. غير قادر على تذكر الذي ربما سيلفيستر مايو. ولكن لا يمكن استخدامها على الرسوم البيانية أقل من 4H. أستخدم مؤشر رسي. أرسم خطوط الاتجاه هناك. يحدث في هذه الحالة مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الرائدة (قبل الخط هو وسيط على الرسم البياني للسعر يتم كسره على مؤشر القوة النسبية) .. أحيانا أترك التجارة في وقت مبكر جدا ولكن نحن لا نريد للقبض على كل خطوة (100 من ذلك). لقد تعلمت ذلك في بعض المادة. غير قادر على تذكر الذي ربما سيلفيستر مايو. ولكن لا يمكن استخدامها على الرسوم البيانية أقل من 4H. هل ترسم خط الاتجاه على مؤشر القوة النسبية إذا كان الأمر كذلك ما فترة مؤشر القوة النسبية التي تستخدمها يمكنك نشر صورة من الإعداد الخاص بك يرجى أعتقد أنك تبحث عن الكأس المقدسة. إعادة التفكير هدفك. هل هدفك أن تكون ناجحة أو اتخاذ كل نقطة ممكنة من السوق إذا كان لها أن تأخذ كل نقطة ممكنة من السوق كنت على نهاية خاسرة من المعركة. خذ ما يعطيك السوق وشكرا لتجارة يوم آخر. السوق ليس صديقك. جاب والتحرك، جاب والتحرك. كنت في حاجة ممتازة الملعب من أجل البقاء. على الاطلاق أفضل إنفورماتيونادفيس أي تاجر سوف تتلقى. آمل هيش يأخذ علما لأن السوق ليس هو كوتسيت-إيت-و-ننسى-إتكوت نوع من المنطقة. مقالات ومخارج فقط لا تقدم نفسها بوضوح كما قد ترغب في الاعتقاد. عندما يتحرك السوق، يحتاج التجار إلى التكيف والتكيف مع الوضع الجديد في متناول اليد. السوق ليس صديقك. أبدا الحصول على الرضا، واسترخاء، ولا مريحة عند التعامل مع السوق. أم، قد يبدو سخيفا نوعا ما، ولكن إذا كنت تعرف كوتكساكتلي عند دخول ترادكوت، ثم يجب أن نعرف كوتكساكتلي عند الخروج من ترادكوت. الوقت للخروج من التجارة هو عندما تحصل على إشارة للتجارة في الاتجاه المعاكس باستخدام النظام الخاص بك (أو أن يجري ساذجة جدا لنظام معين الخاص بك) لقد نشرت هذا على آخر موضوع التسميات التوضيحية مماثلة، لكنه يحمل تكرار هنا: في حين أنا لست مبرمج، قضى إيف أفضل جزء من 3 سنوات، واختبار ويمر من خلال رموز حرفيا مئات مؤشرات mq4. إيف منذ فترة طويلة تأتي إلى استنتاج، أن المؤشر الذي يعطي دخول جيد يعطي أبدا خروجا جيدا على الجانب الآخر. عادة سوف تفقد معظم الأرباح التي اكتسبتها، في الوقت الذي تحصل على إشارة الخروج. ربما هذا لماذا بلدي السيارات في عكس مناطق العد لم تفعل ذلك بشكل جيد. لول خذ وادا انفجار أتار. على سبيل المثال، فإنه يعطي إشارات دخول جيدة جدا، ولكن مخارج بدلا متقطعا. أن يقال، إيف وجدت T3MA مؤشر خروج جيد جدا. إذا. كنت في شراء والسعر يغلق تحت T3MA، فإنه عادة ما يدل على نهاية الاتجاه الحالي، والعكس بالعكس للسراويل. الآن، لأنني غير قادر على ضمان أن السعر سوف حقا الاتجاه وليس فقط القيام سريع الانطباع، وأنا أيضا استخدام برنامج إدارة التجارة لإغلاق جزء من النظام في مستويات نقطة محددة ونقل بقية النظام ل كوتنتري 1quotForexsignal30 هو في الحقيقة دليل برنامج البيع والشراء الذي يتكون من عدد من المؤشرات التي تتعاون مع بعضها البعض. من الصعب حقا الحصول على المؤشرات التي لا حقا طلى. نحن نقدر 98 إنديكاتوس هو في الواقع إعادة رسمت في جميع أنحاء العالم. مؤشرات حقا تميل إلى أن تظهر النمط الفعلي، المؤشرات تميل إلى أن تكون الموارد فيما يتعلق بدراسة نمط السوق، أي درجة معينة، هؤلاء الناس سوف تساعدك من أجل التنبؤ بعدد قليل من المبالغ المتخصصة وإن لم يكن على درجة دقيقة. فقط كيف يمكن لأي نوع من علامة توقع أي نوع من درجة دقيقة. في حين أن عدد قليل من المؤشرات وظيفة فضلا عن اثنين من المؤشرات لا تعمل، وهذا يمكن 8217t يكون ممكنا أن كل مقدار من الوقت في أي نوع من السيناريو كل وظيفة علامة واحدة. اضغط هنا لتحميل أداة تداول جديدة واستراتيجية مجانا الآن قد يتم حل هذه المشكلة من خلال Forexsignal30. I8217m ليس حقا مدرب الذين 8217ll توضيح كيف يمكنك تداول الفوركس، وأنا أفترض أن الشخص يدرك حاليا بعض الشروط الأساسية داخل الفوركس شراء وبيع على سبيل المثال كيف يمكنك فتح الصناعة، وإنتاج المحتملين، وهلم جرا. لتكون قادرة على الاستفادة بشكل فعال من هذا البرنامج، تحتاج إلى استخدام حساب نفذت. منذ الدول المقلدة التي عالية المخاطر، وارتفاع الإيرادات. وتشمل هذه العبارة الخاصة مرحلة، ولكن نحن نبحث عن هو حقا برنامج يرتبط مع انخفاض خطر فضلا عن ارتفاع الإيرادات. إذا كنت ترغب في هذا، لديك للاستفادة من المعلومات و don8217t أداء جنبا إلى جنب مع مشاعرك. ببساطة لأن هذه التقنية هي حقا خطيرة حقا إذا كنت غير صحيحة للاستفادة من كل منهم. قبل فهم كيف يمكنك تصفح انتقال، تحتاج إلى تحقيق الأداء الفعلي لكل علامة. تستخدم هذه الطبعة الأخيرة بشكل خاص مزيجا من 7 مؤشرات مرتبطة. قد يكون عدد كبير من المؤشرات الشيك الشخصي للحصول على خليط التي 8217s دقيقة حقا. وأخيرا أنا ببساطة تتطلب 7 مؤشرات ببساطة للحصول على 100 صفقات ناجحة. مصطلحات البحث واردة: يهس-fullhosted003 فوريكس إشارة 30 مراجعة Tforexsignal307 مؤشر forexsignal30 تحميل TForexsignal307 الفوركس إشارة 30 مؤشر المتطرفة الحرة اليومية إشارة الفوركس mt4 مؤشرات forexsignal30 الفوركس 30 المتطرفة 2018 الحرة قالب المتطرفة ل mt4 التداول تحميل مجاني مجانا إنديكاتور mt4 اليومي فوريكس إشارة الحرة بروغرامي يوميا فوركس إشارة mt4 فكسينال 30 استعراض إنديكاتور فوريكس المتطرفة فوريكس إشارة 30 2018 ووو forexsignal30 كوم ومراجعة إشارة الفوركس 30 بدف المتطرفة مجانا Forexsignal30 نظام الفوركس إشارة 30 تحميل forexsignal30 المتطرفة بدف forexsignal30 المدقع 2018 بدف تحميل مجانا فوريكسينال المتطرفة إشارة النقد الاجنبى 30 فر 2018 المتطرفة رار الإصدار 1 فوريكس إشارة 30 المتطرفة تحميل فوريكس إشارة 30 إنديكسادور forexsignal30 إكسترين 2018 تحميل مجاني

Comments